حصريا برنامج Google Earth 6.1.0.4857 للتعرف على الكره الارضيه ومشاهده منزلك

حصريا البرنامج العملاق للتعرف على الكره الارضيه ومشاهده منزلكGoogle Earth 6.1.0.4857



Google Earth 6.1.0.4857




Do you want to see your house from the satellite? If your answer is yes, Alec Hama great program This program is more wonderful you can see anywhere in the world in three dimensions live broadcast directly via satellite and bring you to your dream exploration and the latest version of NASA's famous can visualize the home I saw the car and I saw all the Matrade by Hama program to convey a vivid picture and watch now dream check with Hama great program if it's watching your house from space Khaja and Anta on your computer users every corner of the football ground curfew Alco by Hama program View the oceans and seas, and all Arab and foreign countries and all continents of the world very cool program really worth the experience

جوجل الأرض يجمع بين صور الأقمار الصناعية وخرائط وقوة بحث غوغل لوضع المعلومات الجغرافية في العالم في متناول يدك. تطير من الفضاء إلى حيك. نوع في كلمة الحق والتكبير فيها ابحث عن المدارس والمتنزهات والمطاعم والفنادق. الحصول على اتجاهات القيادة. إمالة العرض وتدويره لرؤية 3D الأرض والمباني. حفظ وتبادل معلومات البحث والمفضلة. حتى إضافة الشروح الخاصة بك.

جوجل الأرض يتيح لك القيام سلسة flybyes من كامل الأرض. يمكنك بسهولة التوجه الى أي بقعة على الكرة الأرضية ، بدخول أي بيانات مرتبطة ، مثل عناوين الشوارع، أسماء الأماكن أو خطوط الطول / الإحداثيات طويلة. هناك أغطية التي وضعت على معلومات إضافية على الخريطة ، مثل الطرق، والحدود الدولية، والتضاريس ، 3D المباني ، إحصاءات الجريمة ، والمدارس، والملاعب، أي عدد من الاشياء. يمكنك القيام به عمليات البحث المحلية في البرنامج، مع الأيقونات على الخريطة وعرض على الجانب تظهر النتائج الخاصة بك.
يمكنك ترك تلاحظ ، ودعا "الموضعية" في جميع أنحاء الخريطة ، حتى يمكنك أن نتذكر فيها كل أنواع الأماكن. يمكن حفظ عمليات البحث والعلامات الموضعية كعلامات في "الأماكن الخاصة بي". كل شيء يمكن أن يكون الناتج في شكل XML ودعا KML، التي تسمح للشعبية واسعة غوغل الخرائط على الاستمرار في الأرض. يمكنك أيضا البريد الإلكتروني JPEG من الخريطة ، أو إرسال ملف KMZ إذا كنت تعرف المتلقي قد ركبت الأرض.


استخدامه ل
تخطيط رحلة
الحصول على اتجاهات القيادة
العثور على منزل أو شقة
إيجاد الأعمال التجارية المحلية

• استكشاف العالم

download

10Upload



MigaHost

filesonic

برنامج،تحمبل،مشاهدة،مشاهدة الارض،تحميل برنامج لمشاهدة الارضـبرنامج جوجل لمشاهدة الارض،برنامج لمشاهدة منزلك،مشاهدة منزلك فى البيت،برنامج جوجل ايرث،برنامج جوجل لمشاهدة الارض،برنامج جوجل لمشاهدة منزلك،جوجل ايرث،download google earh،google، Google Earth 6.1.0.4857 ، Google Earth 6.1.0.4857

تعليقات