أولاً: كتابة خطاب لمدير الموارد البشرية .. المسئول عن التعيين في الشركة المتقد لها
ثانياً: كتابة السيرة الذاتية فيما لا يزيد عن 3 صفحات وبالترتيب الآتي:
1- البيانات الشخصية : الاسم - تاريخ الميلاد والسن - العنوان - وسائل الاتصال
2- المؤهلات العلمية والدورات التدريبية التي حصلت عليها
3- الخبرات العملية
4- المهارات الشخصية والمهارات المؤسسية لصاحب السيرة الذاتية
5- الأشطة والفعاليات المشارك بها صاحب السيرة الذاتية
6- المرفقات: وهي عبارة عن صورة شهادات المؤهلات العلمية والدورات التدريبية والخبرات العملية وكارنيهات العضوية في الآماكن التي يمارس فيها صاحب السيرة الذاتية نشاطا علميا أو عمليا
خطوات كتابة السيرة الذاتية:
ردحذفأولاً: كتابة خطاب لمدير الموارد البشرية .. المسئول عن التعيين في الشركة المتقد لها
ثانياً: كتابة السيرة الذاتية فيما لا يزيد عن 3 صفحات
وبالترتيب الآتي:
1- البيانات الشخصية :
الاسم - تاريخ الميلاد والسن - العنوان - وسائل الاتصال
2- المؤهلات العلمية والدورات التدريبية التي حصلت عليها
3- الخبرات العملية
4- المهارات الشخصية والمهارات المؤسسية لصاحب السيرة الذاتية
5- الأشطة والفعاليات المشارك بها صاحب السيرة الذاتية
6- المرفقات:
وهي عبارة عن صورة شهادات المؤهلات العلمية والدورات التدريبية والخبرات العملية وكارنيهات العضوية في الآماكن التي يمارس فيها صاحب السيرة الذاتية نشاطا علميا أو عمليا