ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية

كنت عاوز اعرف يا شباب ايه هو الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية لو حد يعرف ياريت يقولنا و يفيدنا و شكرا ؟؟؟؟؟؟؟





الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,ما الفرق بين الابادة البيولوجية والإبادة الكيماوية,

تعليقات

  1. ابادة الحشرات بواسطة الرائحة

    تستعمل في الزراعة الإبادة الكيميائية بهدف التخلص من الحشرات الضارة. المواد الكيميائية المستعملة, إضافة إلى الضرر بالحشرات وقتلها فهي تضر أيضا بكائناتٍ أخرى وبالبيئة. فعندما نقوم برش المحصول بمواد كيميائية مضادة للفئران تضر هذه المواد بالفئران وبمفترسيها أيضا. ولا ننسى أن هذه المواد الكيميائية الضارة قد تصل الى الإنسان والى المياه الجوفية وغيرها.
    هدف الابادة البيولوجية هو منع هذا الضرر بالكائنات الأخرى المرغوبة. تتم الابادة البيولوجية بواسطة استغلال الأعداء الطبيعيين للحشرات أو للكائنات الضارة أو باستغلال مواد طبيعية تفرزها هذه الكائنات بشكل طبيعي.
    فمثلا, تتم مقاومة الفئران بواسطة الابادة البيولوجية بواسطة تربية طائر البومة في حقول المحصول. تتغذى هذه البوَم على الفئران فتقل ويقل ضررها بشكل كبير.
    احدى طرق الابادة البيولوجية هي التدخل في عملية تكاثر الكائنات الضارة. فلكي نتخلص من البعوض هنالك طريقة شائعة وهي:
    أ. من المعروف أن ذكر البعوض ينجذب نحو مواد هرمونية ذات رائحة تطلقها الإناث في موسم التكاثر. تدعى هذه المواد "الفيرومونات". فيتم بناء مصيدة فيها مواد لاصقة بالإضافة الى الفيرومونات الأنثوية ووضع المصيدة في الاماكن التي نريد أن نتخلص فيها من البعوض.

    ردحذف
  2. الخط كتير صغيير ومش وااااااضح يا رييت تهتموا للحاجه دي!!!!

    ردحذف
  3. انا يا جماعة بدي اربع فروق بين ابادة كيماوية وبيولجية لو سمحتم بدي جواب

    ردحذف

إرسال تعليق